تقليل نسبة عمولة رواتب الرعاية الإجتماعية
recent
أخبار ساخنة

تقليل نسبة عمولة رواتب الرعاية الإجتماعية

 أعلنت هيئة الحماية الاجتماعية عن اجراءات جديدة تخص رواتب المستفيدين، فيما أكدت توجهها لتقليل نسبة عمولة رواتب المستفيدين.

أعلنت هيئة الحماية الاجتماعية عن اجراءات جديدة تخص رواتب المستفيدين، فيما أكدت توجهها لتقليل نسبة عمولة رواتب المستفيدين
تقليل نسبة عمولة رواتب الرعاية الإجتماعية 



السلام عليكم ورحمة الله، تحية طيبة متابعي موقع عقيل وساف . الموقع الرسمي الذي يوافيكم بأهم الاخبار والتوضيحات لكم للفائدة.



وقالت رئيس الهيئة هدى سجاد اليوم الخميس في تصريح تابعه موقع عقيل وساف    إن "هيئة الحماية الاجتماعية تعنى بموضوعين اساسيين بموجب قانون رقم 11 لسنة 2014 منها تقديم رواتب الإعانة الشهرية للمستفيدين



 مبينة أن "راتب الإعانة يصل الى المستفيد بداية كل شهر، ما يخفف العبء عليه، ولكن يستقطع منه مبلغ 1000 دينار كعمولة للذين يتسلمون هذه الرواتب عبر بطاقة الكي كارد".




 وأضافت "تم عقد اجتماع مطول مع البنك المركزي وكذلك مع الشركة العالمية البطاقة الذكية، وتفاجأنا بأن العقد طويل الأمد"، موضحاً أنه "سيتم عمل ملحق عقد الى هيئة الحماية الاجتماعية لتقليل ضرر العمولة".




وأكدت، أن "الشركة ترسل 12 راتباً في السنة للمستفيدين 5 منها تستقطع العمولة و7 رواتب من دون عمولة لكي لا تثقل كاهل الحماية الاجتماعية"، لافتة الى أن "هيئة الحماية الاجتماعية عازمة على توزيع رواتب الاعانة بأقل كلف استقطاع للمستفيدين والحماية الاجتماعية، وسيوفر مبالغ ممكن الاستفادة منها بقطاعات اخرى".




وتابعت أنه "من مهام الحماية الاجتماعية تقديم الخدمات الاجتماعية التي من اهمها قطاع الصحة والتعليم والسكن"، مشددة على "ضرورة العمل على تقديم هذه الخدمات للمستفيدين بشكل واقعي للغاية".



إقرا ايضا

فتح رابط البيان السنوي للرعاية الإجتماعية من جديد وتفاصيل جديدة اضغط هنا



اما ما يخص اسماء الوجبة الثامنة للرعاية الإجتماعية فتستمر مطالبات المستفيدين باطلاقها كما صرحت الهيئة بانها ستطلق قريبا بعد المطالبة بالتخصيصات المالية لها واعتبارها من ضمن قانون الامن الغذائي وسنوافيكم بكل جديد ان شاء الله.. تابعونا عن طريق البحث في الكوكل عن اسم عقيل وساف للاشتراك في حساباتنا عبر مواقع التواصل.




اخوكم أستاذ عقيل وساف بكالوريوس تربية انكليزي 
موقع عقيل وساف   يوفر لكم اهم واخر الاخبار اولا بأول تغطية شاملة وحصرية بشكل رسمي
واهم الاقسام ل اخبار الرعاية والمعين و اخبار المتقاعدين و  الاخبار العامة
و  رواتب الموظفين و  وزارة التربية والتعليم ومسائل شرعية واجوبة
وكل ما يهمكم للفائدة 
تابعوا قناتنا التلكرام الموثقة بالعلامة الزرقاء لتغطية اهم الاخبار

google-playkhamsatmostaqltradent