سندات قطع اراضي مبادرة داري ورابط حالة الاستمارة
recent
أخبار ساخنة

سندات قطع اراضي مبادرة داري ورابط حالة الاستمارة

قطع اراضي مبادرة داري للسكن تفاصيل جديدة  ورابط حالة الاستمارة وتوضيح الاخبار الكاذبة عن السندات



السلام عليكم ورحمة الله تحية طيبة متابعي موقع عقيل وساف  الموقع الذي يوافيكم بأهم الاخبار اليومية الرسمية والتوضيحات لكم للفائدة.


 

قطع اراضي مبادرة داري  ورابط حالة الاستمارة


أعلنت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، اليوم الاثنين، أن رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي أصدر توجيها للتعاقد مع شركات متطورة بشأن مشروع قطع اراضي مبادرة داري.


وقال الناطق باسم الأمانة العامة حيدر مجيد، في بيان تابعه موقع   عقيل وساف    ، إنه "بحسب توجيهات رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، تم تكليف وزارة الإعمار والإسكان بالتعاقد مع شركات مطورة واستثمارية لإنشاء البنى التحتية التي خصصت لمشروع داري"، مبيناً أنَّ "الشركات ستعمل على البنى التحتية والخدمات بما يخص المجاري والكهرباء وكل ما يحتاجه المواطن للسكن في هذا المشروع". 




وأضاف مجيد، أنّ " المصارف ستقدم قروضاً ميسرة الى المواطنين لفرض تشجيعهم على انشاء الوحدات السكنية دعماً لمبادرة السكن داري التي اطلقها رئيس الوزراء".


وأعلن مستشار رئيس الوزراء لشؤون الإعمار والإسكان صباح عبد اللطيف في وقت سابق، قرب توزيع سندات الأراضي ضمن مشروع داري..



❌وصوّت مجلس الوزراء في وقت سابق، على آلية توزيع الأراضي السكنية وفق مبادرة (داري)، فيما أشار وزير التخطيط خالد بتال الى أنه سيتم توفير القروض من المصارف الحكومية للمواطنين المشمولين بالأراضي السكنية


وفي سياق متصل تستطيع معرفة حالة استمارتك من خلال الرابط الاتي


رابط معرفة حالة استمارة قطع اراضي مبادرة داري وموعد المراجعة

https://www.dari.iq/view/


تستطيع معرفة حالة استمارتك الخاصة بقطع الاراضي بعد ادخال رقم الهاتف المرتبط بالاستمارة وسوف يصلك رمز تأكيد على خطك تجده في الرسائل. قم بادخاله بالحقل واضغط على التالي ومن ثم سيطلب منك ادخال رقم استمارتك وتجده في الورقة التي قمت بطباعتها الخاصة باستمارتك.



🔴 بعد إدخال الرقم ستظهر لك حالة الاستمارة اذا كانت جديد تعني بأن الاستمارة مازالت في المراجعة عليك انتظار الوجبات وستصلك رسالة بموعد المراجعة.



🔴 اما اذا ظهر لك موعد المراجعة فعليك بالذهاب في هذا الموعد لمكان البلدية المحدد. ولا بأس في حال لم تكن تعلم بموعد مراجعتك اذا كان قد مضى عليه فترة من الزمن . بإمكانك المراجعة واخبارهم بانك لم تكن تعلم بالموعد.وسيقوم الموظف بأكمال استمارتك.



🔴وفي حالة الاستمارة اذا كانت عبارة مرفوض فانها تعني عدم شمول المتقدم بسبب قلة نقاطه في المفاضلة او بسبب أخطاء في التقديم  وتم استبعاده.




تنويه هام 

يرجى الحذر من هذه الصفحات الكاذبة التي تنشر اخبار غير صحيحة وقوائم اسماء وهمية وسندات غير تابعة لقطع الاراضي وانما اسماء منحة قديمة يتم استغلال الناس من اجل التفاعل. لحد الان لا توجد سندات ومازالت حبرا على ورق. لم يستلم اي مواطن عراقي لغاية اللحظة سند


علما ان الصفحة الرسمية لمبادرة داري لا تنشر قوائم اسماء وانما فقط رسالة عن طريق الهاتف للمشمولين وقد قمت بتحذيركم مرارا وتكرارا من هذه الصفحات



تابعونا عن طريق البحث بأسم عقيل وساف للاشتراك بكافة حساباتنا على تليجرام ويوتيوب وفيسبوك لتصلكم اهم الاخبار.




اخوكم أستاذ عقيل وساف بكالوريوس تربية انكليزي 
موقع عقيل وساف   يوفر لكم اهم واخر الاخبار اولا بأول تغطية شاملة وحصرية بشكل رسمي
واهم الاقسام ل اخبار الرعاية والمعين و اخبار المتقاعدين و  الاخبار العامة
و  رواتب الموظفين و  وزارة التربية والتعليم ومسائل شرعية واجوبة
وكل ما يهمكم للفائدة 
تابعوا قناتنا التلكرام الموثقة بالعلامة الزرقاء لتغطية اهم الاخبار

google-playkhamsatmostaqltradent