حاكم الزاملي يخاطب مجلس الوزراء لإصدار قرارات حكومية للعقود و الأجراء
recent
أخبار ساخنة

حاكم الزاملي يخاطب مجلس الوزراء لإصدار قرارات حكومية للعقود و الأجراء

 حاكم الزاملي يخاطب أمانة مجلس الوزراء لإصدار قرارات حكومية ملزمة تتعلق بأصحاب العقود و الأجراء العاملين في وزارات الدولة




السلام عليكم ورحمة الله تحية طيبة متابعي موقع عقيل وساف  الموقع الذي يوافيكم بأهم الاخبار اليومية الرسمية والتوضيحات لكم للفائدة.


حاكم الزاملي يخاطب مجلس الوزراء لإصدار قرارات للعقود




بالوثيقة : لانصاف اصحاب العقود والاجراء اليوميين العاملين في جميع الوزارات .. 


*الزاملي يخاطب امانة مجلس الوزراء لاصدار قرارات حكومية ملزمة تتعلق بأصحاب العقود والاجراء العاملين في وزارات الدولة *

 

خاطب " حاكم الزاملي " النائب الاول لرئيس مجلس النواب ، الامانة العامة لمجلس الوزراء بغية استحصالها قرار من مجلس الوزراء في جلسته القادمة يتضمن الموافقة على الفقرات المتعلقة بأصحاب العقود والاجراء . 


وجاء في نص الكتاب : 

إنصافاًً لشريحة الشباب من العقود و الأجراء اليوميين العاملين في جميع الوزارات الذين قدّموا خدمات كثيرة من أجل خدمة بلدنا العزيز، ولغرض رفع الحيف الذي وقع عليهم بصدد الموضوع، تفضلكم بأستحصال قرار من مجلس الوزراء في جلسته القادمة يتضمن الموافقة على الفقرات : 


1- إلزام جميع الشركات الرابحة الممولة ذاتيا، والتي لا تتلقى منحة من خزينة الدولة بتثبيت متعاقديها لمن أكمل خدمة تعاقدية سنتين أو أكثر، ويكون ذلك من خلال (حركة الملاك الدائم) و(استحداث درجات وظيفية ضمن الموازنات التخطيطية لعام (2022))، ويخول وزير المالية باستحداث الدرجات .


2- تجديد تشغيل الموظفين من الأجراء اليوميين العاملين في شركات وزارة النفط الذين تم تسريحهم بعد تاريخ (1/10/2021)، وكذلك المستمرين، ولمدة سنة قابلة للتجديد، وتخويل وزير النفط بذلك.


3- إطلاق استمارة التشغيل في وزارة النفط للتعيين بصفة أجر يومي على أن تخصص الدرجات الوظيفية للعلوميين وبنسبة 20% ومهندسي النفط 20%، والهندسة الكيمياوية 20%، وخريجي جامعة النفط والغاز واقتصاد النفط 20%، والحرفيين 20%، على ان يراعي كتاب شركة نفط البصرة المرقم (29524) في 26/4/2022، وتمنع الاستثناءات خارج الاستمارة. 


4- تثبيت عقود الوزارات الخدمية عن طريق حركة الملاك (الحذف والاستحداث)، على ان تتضمن موازنة 2022 مادة صريحة تنص على تخويل وزير المالية الاتحادي استحداث الدرجات الوظيفية اللازمة للتثبيت.


5- احتساب خدمة الاجر اليومي للأجراء اليوميين كخدمة عقدية لأغراض التثبيت.



وثيقة 

بالوثيقة.. النائب الأول لرئيس مجلس النواب #حاكم_الزاملي يخاطب أمانة مجلس الوزراء لإصدار قرارات حكومية ملزمة تتعلق بأصحاب #العقود و #الأجراء


تابعونا عن طريق البحث بأسم عقيل وساف للاشتراك بكافة حساباتنا على تليجرام ويوتيوب وفيسبوك لتصلكم اهم الاخبار.




اخوكم أستاذ عقيل وساف بكالوريوس تربية انكليزي 
موقع عقيل وساف   يوفر لكم اهم واخر الاخبار اولا بأول تغطية شاملة وحصرية بشكل رسمي
واهم الاقسام ل اخبار الرعاية والمعين و اخبار المتقاعدين و  الاخبار العامة
و  رواتب الموظفين و  وزارة التربية والتعليم ومسائل شرعية واجوبة
وكل ما يهمكم للفائدة 
تابعوا قناتنا التلكرام الموثقة بالعلامة الزرقاء لتغطية اهم الاخبار

google-playkhamsatmostaqltradent