استمارة 1000 درجة وظيفية للخريجين العاطلين محافظة بابل
recent
أخبار ساخنة

استمارة 1000 درجة وظيفية للخريجين العاطلين محافظة بابل

 محافظ بابل يعلن اطلاق استمارة 1000 درجة وظيفية للخريجين العاطلين


السلام عليكم ورحمة الله تحية طيبة متابعي موقع عقيل وساف  الموقع الذي يوافيكم بأهم الاخبار اليومية الرسمية والتوضيحات لكم للفائدة.

استمارة 1000 درجة وظيفية للخريجين العاطلين محافظة بابل



🔴 محافظ بابل يعلن إطلاق الدرجات الوظيفية (عقود) وعددها 1000 درجة الواردة في قانون الدعم الطارئ للأمن الغذائي


رابط استمارة التقديم🔴👇👇

https://apply.uobabylon.edu.iq/


شرح طريقة التقديم بالفديو اسفل الصفحة 


ستفتح الاستمارة يوم غد الجمعة الساعة الثامنة صباحا 8/7/2022 ولمدة 20 يوم


الاختصاصات المطلوبة


مرحبا بك في الموقع الرسمي لنظام التقديم على الوظائف الموفرة من قبل الامانة العامة لرئاسة الوزراء ضمن قانون الدعم الطاريء. يمثل هذا النظام الالكتروني الواجهة الرسمية التي سيعتمدها ديوان محافظة بابل في حساب نقاط المفاضلة وبالتالي عرض نتائج التعيينات بشكل عام لجميع الزوار والمهتمين وبكل شفافية لضمان نزاهة التقديم والمفاضلة.


لكي تتمكن من تقديم طلب الكتروني للتنافس على 1000 وظيفة ضمن قانون الدعم الطاريء الموفر من قبل ديوان محافظة بابل, يتوجب عليك بالبداية تسجيل حساب الكتروني جديد حيث ستحتاج الاسم الرباعي واللقب, اسم الام الثلاثي واللقب, رقم الجنسبة او البطاقة الوطنية بشكل دقيق, واختيار اسم مستخدم وكلمة مرور مناسبة وسهلة التذكر لانك قد تحتاج الدخول المتكرر الى حسابك الالكتروني بعد تسليم طلبك بشكل نهائي.


التقديم الالكتروني على وظيفة في هذا النظام عملية بسيطة تتألف من ثلاث خطوات, في الخطوة الاولى نحتاج مجموعة بيانات حول خلفيتك الاجتماعية والاكاديمية وتفاصيل الاعمال السابقة, بينما في الخطوة الثانية سنتحاج نسخة الكترونية من وثائقك الرسمية مثل المستمسكات الشخصية وشهادات الدراسة. اما الخطوة الاخيرة تتضمن معاينة جميع بياناتك المدخلة وفي حال تأكدك من صحة جميع المعلومات المدخلة يمكنك تقديم طلبك الالكتروني للتدقيق من قبل لجنة التدقيق المختصة في ديوان محافظة بابل حيث سيتم الاطلاع على طلبك من قبل موظف مختص للتأكد من ان بياناتك صحيحة وانك مؤهل للتنافس.


#ملاحظة : يمكنكم ارفاق اي مستمسك يثـبت تخرجكم فـي رابط التسجيل ولا يشترط عنونة التأييـد الـى ديـوان المحافظة، ويمكن الاستعانة باي تأييد قديم او وثيقة لغرض التسجيـل، وبـعد ظهور الاسماء المقبولة يجلب تأييد تخرج معنون لديوان محافظة بابل



ضوابط واحكام التقديم

يرجى قراءة النقاط التالية بعناية وذلك لضمان التنافس على العقود الوظيفية المتوفرة.


اولاً: ان يكون المتقدم من سكنة محافظة بابل حصراً


ثانياً: لا يحق للنازح التقديم على العقود الوظيفية المعلنة


ثالثاً: الاختصاصات المطلوبة واعدادها تعتمد على الجداول المعلنة في الموقع الالكتروني ولكل دائرة من دوائر الحكومة المحلية


رابعاً: لا يحق التقديم لمن لديه وظيفة حالياً سواء كاجر او عقد في احد دوائر الدولة, وبخلاف ذلك يهمل الطلب


خامساً: يكون التنافس للاختصاصات المتشابهة المطلوبة في اكثر من دائرة على مستوى جميع الدوائر


سادساً: لا يحق التقديم لمن اكمل سن 60 عاماً فما فوق


سابعاً: يتحمل المتقدم صحة المعلومات المقدمة من قبله وفي حالة عدم صحة اي معلومات يتحمل المتقدم التبعات القانونية ويحرم من التعيين


ثامناً: في حال تساوي المتقدمين لنفس القناة والاختصاص يتم اختيار صاحب المعدل الاعلى وفي حالة التساوي يعتمد نظام القرعة


ملاحظة هامة: في حال عدم وجود متقدم للاختصاصات المعلنة للدوائر او عدد المتقدمين اقل من المطلوب يحق للجنة التعيينات المركزية تغيير الاختصاصات وحسب حاجة الدائرة المعنية


تعليمات التقديم الالكتروني

يتوجب على الراغب بالتقديم ان يمتلك حساب الكتروني وان يمليء استمارة التقديم بجميع التفاصيل المطلوبة في خطوات التقديم. ان تقديم اكثر من طلب لنفس الشخص يعتبر مخالفة وسيتم اهمال جميع الطلبات المخالفة بأمر السيد المحافظ المحترم.


استناداً لاحكام قانون الدعم الطاريء للامن الغذائي والتنمية, قرر مجلس محافظة بابل التعاقد مع 1000 من حملة شهادات البكلوريوس والدبلوم ولكافة الاختصاصات للعمل في دوائر الدولة براتب شهري قدره 300 الف دينار عراقي ولمدة ثلاث سنوات


تشكل لجنة برئاسة المحافظ وعضوية معاون المحافظ ومدير الموارد البشرية ومدير الحسابات ومدير القسم القانوني ومدير قسم التدقيق للنظر في طلبات المتعاقدين. يعلن عن الدرجات في هذا الموقع الالكتروني بجميع تفاصيل التعاقد شاملة حاجة المحافظة باختصاص الشهادة مع مراعاة العلاقة بين المؤهلات وطبيعة العمل. تقبل الطلبات وفق نموذج استمارة للتعاقد.


بعد انتهاء المدة المحددة لقبول الطلبات والتأكد من توافر المؤهلات المطلوبة للوظائف المعلن عنها في المتقدمين تتبع اللجنة الاجراءات التالية لغرض ترشيح المتعاقدين:


تحدد نسبة 10% من الدرجات للتعاقد مع ذوي الشهداء والسجناء السياسيين وشهداء الحشد الشعبي (يقصد بهم الوالدان والاولاد والزوج والزوجات, والاخوة والاخوات , اولاد الابن, اولاد البنت) وضحايا الارهاب والعمليات الحربية والاخطاء العسكرية وبحسب النسبة المقررة في القوانين النافذة الخاصة بالشرائح المذكورة. تحدد نسبة لا تقل عن 5% للتعاقد مع ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة وايضا نسبة لا تقل عن 5% للتعاقد مع الاقليات من المكون المسيحي والصابئي والازيدي والشبك والكرد الفيلية. في حال التقديم بامتياز يجب ارفاق كتاب تأييد رسمي يؤيد ذلك الامتياز ورفعه ضمن متطلبات استمارة التقديم الالكترونية.


تعتمد المعايير المدرجة ادناه في تحديد المرشحين للتعاقد في الوظائف المذكورة:


أ- معدل التخرج: ويشمل الامتياز (25 درجة) , جيد جدا (20 درجة) , جيد (15 درجة) , متوسط (10 درجة) , مقبول (5 درجة).


ب- سنة التخرج: تمنح درجة واحدة عن كل سنة تخرج وبما لا يزيد عن 5 درجات


ج- الحالة الزوجية: متزوج والزوج غير معين او ارمل او مطلق وله اولاد 10 درجات. اما في حال ليس لديه اولاد يمنح 5 درجات.


ملاحظة هامة: في حال كان المتقدم متزوج يجب ارفاق عقد الزواج ومستمسكات الزوجة والاطفال في ملف المستمسكات الاول



المستمسكات والوثائق المطلوبة

1- تجمع المستمسكات التالية في ملف واحد فقط من نوع PDF واي ملف يحتوي نقص سيتسبب في اهمال الطلب:


هوية الاحوال المدنية , شهادة الجنسية , البطاقة الوطنية ان وجدت , صورة شخصية بمواصفات صورة جواز السفر , البطاقة التموينية , بطاقة السكن وتكون لمحافظة بابل حصراً , جلب ما يؤيد عقد الزواج بالنسبة للمتزوج , هوية الاحوال المدنية للاطفال ان كان للمتقدم اي اطفال. توضع كل نسخة من هذه المستمسكات في صفحة منفردة داخل ملف المستمسكات


2- نسخة من وثيقة التخرج للدبلوم او البكلوريوس تخزن في ملف منفصل ويمكن ان تكون وثيقة تخرج بالدرجات او تأييد تخرج سواء حديث او قديم بغض النظر معنون الى اي جهة, ويفضل ان يكون التأييد حديث ومعنون الى ديوان محافظة بابل لغرض التعاقد.


3- بالنسبة للمتقدم باحد الامتيازات المنصوص عليها في تعليمات التقديم, يجب ارفاق نسخة تأييد بالامتياز الذي يتم اختياره في الخطوة الاولى من استمارة التقديم.



يجب ان تكون جميع النسخ مأخوذة بالماسح الضوي السكانر وليس صورة من كاميرا هاتف محمول




المساعدة بالتقديم

يتوجب على الراغب بالتقديم ان يمتلك حساب الكتروني وان يمليء استمارة التقديم بجميع التفاصيل المطلوبة في خطوات التقديم. ان تقديم اكثر من طلب لنفس الشخص يعتبر مخالفة وسيتم وسيتم اهمال جميع الطلبات المخالفة.


للبدء بالتسجيل تحتاج للانتقال الى واجهة تسجيل حساب جديد والبدء بتسجيل حساب تقديم. تحتاج عند التسجيل ادخال اسمك الرباعي واللقب واسم الام الثلاثي واللقب بالضبط كما يظهر في مستمسكاتك الثبوتية. تحتاج ايضا ادخال اما رقم الهوية الوطنية او رقم الجنسية الكامل والظاهر اعلى الجنسبة في الزاوية اليسرى العليا. اخيراً تحتاج ادخال اسم مستخدم وكلمة مرور بطول 6 احرف ورموز او اكثر على ان تكونان سهلة التذكر لانك ستحتاج لاستخدامهم مرات متكررة. يرجى خزن اسم المستخدم وكلمة المرور بشكل جيد اما من خلال كتابتهما بورقة او في جهازك الشخصي.


بعد اكمال تسجيل الحساب, تحتاج تسجيل الدخول من خلال ادخال اسم المستخدم وكلمة المرور في الخطوة السابقة. بعد تسجيل الدخول بشكل ناجح سيتم نقلك الى لوحة التحكم الرئيسية. توفر لوحة التحكم العديد من المعلومات والخيارات.


للبدء بالتقديم, يتوجب عليك الضغط على زر الاستمارة الالكترونية - الخيار الاول - في لوحة التحكم, حيث سيتم نقلك الى استمارة تتألأف من ثلاث خطوات: الخطوة الاولى تتضمن اخذ جميع تفاصيل خلفيتك الاجتماعية والعلمية والوظيفية ان وجدت, اما الخطوة الثانية تتضمن رفع مستمسكاتك الشخصة. وختاما خطوة معاينة البيانات المدخلة وارسال الاستمارة بشكل نهائي للتدقيق


الوثائق المطلوبة: تحتاج بشكل عام ملفين من نوع pdf يضم الملف الاول نسخ ضوئية لجميع المستمسكات وتشمل بطاقة السكن + البطاقة التموينية + الهوية الوطنية او الجنسية وشهادة الجنسية وصورة بنفس قياس صورة الجواز - قد تحتاج ايضا لارفاق عقد الزواج ان كنت متزوج, وهويات الاطفال ان كان لديك اطفال لاضافة نقاط مفاضلة. اما الملف الثاني يضم نسخة ضوئية من شهادة التخرج. بالنسبة للراغب بالتقديم على امتياز يجب رفع ملف يضم نسخة ضوية بتأييد الامتياز. يجب ان تكون جميع النسخ مأخوذة بالماسح الضوي السكانر وليس صورة من كاميرا هاتف محمول


التقديم الالكتروني على وظيفة في هذا النظام عملية بسيطة تتألف من ثلاث خطوات, في الخطوة الاولى نحتاج مجموعة بيانات حول خلفيتك الاجتماعية والاكاديمية وتفاصيل الاعمال السابقة, بينما في الخطوة الثانية سنتحاج نسخة الكترونية من وثائقك الرسمية مثل المستمسكات الشخصية وشهادات الدراسة. اما الخطوة الاخيرة تتضمن معاينة جميع بياناتك المدخلة وفي حال تأكدك من صحة جميع المعلومات المدخلة يمكنك تقديم طلبك الالكتروني للتدقيق من قبل لجنة التدقيق المختصة في ديوان محافظة بابل حيث سيتم الاطلاع على طلبك من قبل موظف مختص للتأكد من ان بياناتك صحيحة وانك مؤهل للتنافس



فديو شرح طريقة التقديم ستفتح الاستمارة يوم غد الجمعة الساعة الثامنة صباحا 8/7/2022 ولمدة 20 يوم👇👇


رابط استمارة التقديم

https://apply.uobabylon.edu.iq/












تابعونا عن طريق البحث بأسم عقيل وساف للاشتراك بكافة حساباتنا على تليجرام ويوتيوب وفيسبوك لتصلكم اهم الاخبار.




اخوكم أستاذ عقيل وساف بكالوريوس تربية انكليزي 
موقع عقيل وساف   يوفر لكم اهم واخر الاخبار اولا بأول تغطية شاملة وحصرية بشكل رسمي
واهم الاقسام ل اخبار الرعاية والمعين و اخبار المتقاعدين و  الاخبار العامة
و  رواتب الموظفين و  وزارة التربية والتعليم ومسائل شرعية واجوبة
وكل ما يهمكم للفائدة 
تابعوا قناتنا التلكرام الموثقة بالعلامة الزرقاء لتغطية اهم الاخبار


google-playkhamsatmostaqltradent