صرف رواتب الرعاية الوجبة الثامنة ومناشدة لوزارة العمل
recent
أخبار ساخنة

صرف رواتب الرعاية الوجبة الثامنة ومناشدة لوزارة العمل

توضيح  للمشمولين بالوجبة الثامنة من رواتب الرعاية الإجتماعية حول صرف الراتب وهل هنالك رواتب متراكمة للمتأخرين في اصدار الكي كارد..






السلام عليكم ورحمة الله متابعي موقع عقيل وساف   الموقع الذي يوافيكم بالاخبار الرسمية والتوضيحات أولا بأول. الرعاية الاجتماعية وزارة التربية، أخبار الرواتب،الموظفين فرص العمل و التعيينات،  وكل مايدور في العراق والعالم، اخبار موثوقة فقط.




بالفديو كيفية صرف راتب المشمولين بالرعاية

 الوجبة  الثامنة ومناشدة لوزارة العمل تابع الفديو 👇 وشاركه للفائدة وايصال المناشدة






احبتي الكرام بعد التأكد رسميا بأن الراتب وللاسف يصرف من وقت اصدار الكي كارد وليس من وقت اعلان الوجبة الثامنة وهذا القرار ظالم جدا لان آلاف المشمولين بهذه الوجبة مواعيد مراجعتهم لاصدار الكي كارد تتاخر اكثر من 6 اشهر وبعضها تطول للشهر الرابع من سنة 2023 اي بمعنى انتظار 6 اشهر حتى يستلم اول راتب له ولا يوجد متراكم حسب قرار الوزارة..





هذا القرار باطل ولا ينصف الفقراء ولا توجد مساواة كون الجميع يعتبر من ضمن الوجبة الثامنة ويجب صرف مستحقات الجميع اسوة بهم واعتبارا من شهر 10.




لذا نطالب من وزارة العمل النظر بهذا الموضوع وتعديل قرار الصرف من بداية الشهر العاشر انصافا للفقراء وتحقيق العدالة والمساواة بين المشمولين كون الجميع يقع ضمن الوجبة الثامنة ولايتحمل نتيجة هذا التاخير في اصدار البطاقات..



هذا القسم الاول اما القسم الثاني فنطالب من وزارة العمل ان تعلن الوجبات المتبقية من الشمول والتي تتضمن وجبة ال11 الف اسم ووجبة الاعتراضات ال33 الف اسم.. لحد الان الوزارة لم تحدد موعد لاطلاقها ونتمنى منها ان تعلن هذه الوجبات باسرع وقت .على الأقل حتى يعرف المتقدمين الذين لم تظهر اسمائهم في الوجبة الثامنة ويقومو بتقديم اعتراض ..


وصلنا وياكم لنهاية المنشور لاتنسو مشاركة هذا المقال وايصال المناشدة ومتابعة حساباتنا اليوتيوب والتلكرام والفيسبوك باسم عقيل وساف لتصلكم اخر الاخبار والتوضيحات ان شاء الله...


غير مبرىء الذمة من يقوم بنسخ وسرقة هذا المقال بدون ذكر المصدر عقيل وساف مع رابط الخبر 



اخوكم أستاذ عقيل وساف بكالوريوس تربية انكليزي 
موقع عقيل وساف   يوفر لكم اهم واخر الاخبار اولا بأول تغطية شاملة وحصرية بشكل رسمي
واهم الاقسام ل اخبار الرعاية والمعين و اخبار المتقاعدين و  الاخبار العامة
و  رواتب الموظفين و  وزارة التربية والتعليم ومسائل شرعية واجوبة
وكل ما يهمكم للفائدة 
تابعوا قناتنا التلكرام الموثقة بالعلامة الزرقاء لتغطية اهم الاخبار



google-playkhamsatmostaqltradent