استمارة التقديم للدورة 114 الكلية العسكرية
recent
أخبار ساخنة

استمارة التقديم للدورة 114 الكلية العسكرية

فتح رابط استمارة التطوع الكلية العسكرية دورة 114 وزارة الدفاع وتفاصيل المشمولين بالتقديم



دعوة تطوع الكلية العسكرية الدورة 114 وزارة الدفاع 

تدعو وزارة الدفاع - الكلية العسكرية الشباب العراقي الواعي من خريجي الدراسة الاعدادية بفروعها العلمي- والادبي - والتجارة- والصناعة، الراغبين بالتقديم على الدورة (۱۱٤) الكلية العسكرية تقديم طلباتهم من خلال رابط الاستمارة الخاصة  اضغط هنا لمدة ستة ايام رابط التقديم يفتح يوم 5/12/2023 ولغاية 10/12/2023

https://eformsmod.ur.gov.iq

 تم شرح  ونشر  رابط التقديم على قناتنا التلكرام وصفحتنا على الفيسبوك بأسم عقيل وساف اضغط هنا للاشتراك حتى يوصلكم اشعار نشر الرابط 


تعليمات التقديم على استمارة التطوع الكلية العسكرية دورة 114 وزارة الدفاع 

🔴 اولا ان لايقل المعدل الدارسي للقبول بالنسبة لخريجي الدراسة الإعدادية بفروعها العلمي والادبي عن (٧٠ ٪؜)
🔴 والتجاري والصناعي للفروع التالي( سيارات - كهرباء - ميكانيك - الكترون ) عن (٨٠ %).
🔴 ان يكون عمر المتقدم من المدنيين (۱۸) ثمانية عشرة سنة ولا يزيد عن (۲۲) اثنان وعشرون سنة أي من مواليد (٢٠٠٠/۱۲/۳) الى (٢٠٠٥/١٢/٢)
🔴 وعمر المتقدمين من العسكريين (۱۸) ثمانية عشرة سنة ولا يزيد عن (٢٤) أربعة وعشرون سنة أي من مواليد (١٩٩٩/٩/١٦) الى (٢٠٠٥/٩/١٥ ) من الذين امضوا ثلاث سنوات في الخدمة بصورة حسنة.


ملاحظة/

-تهمل جميع الاستمارات المكررة والمتقدمين خارج الضوابط المطلوبة وسيتم الإعلان عن مكان وزمان اجراء
الفحوصات بعد انتهاء مدة التقديم وعلى الموقع الالكتروني أعلاه وحسب الاحرف لكل محافظة.
-رفق نسخة ضوئية من وثيقة التخرج المدرسية معنونه الى الكلية العسكرية / وزارة الدفاع.
-التقديم يكون بـ (البطاقة الوطنية الموحدة حصرا). يعني اللي عنده جنسية قديمة ماراح يكون مشمول بالتقديم الا اذا صارت مناشدة وغيرو قرارهم.

تم شرح طريقة التقديم ونشر الرابط على صفحاتنا التالية 👇 ارجو الاشتراك ليصلك إشعار نشر الرابط 

تليكرام اضغط هنا

واتساب اضغط هنا

يوتيوب اضغط هنا

فايبر اضغط هنا

فيسبوك اضغط هنا

تيكتوك اضغط هنا


تابعونا عن طريق البحث بأسم عقيل وساف للاشتراك بكافة حساباتنا على تليجرام ويوتيوب وفيسبوك لتصلكم اهم الاخبار.

على الطلبة الراغبين من خريجي الدراسة الإعدادية بفروعها العلمي- والأدبي - والتجارة- والصناعة، بالتقديم على الدورة (114) الكلية العسكرية من خلال الرابط أدناه:



ولمدة ستة أيام، اعتباراً من ٥ كانون الأول ٢٠٢٣ ولغاية ١٠ كانون الأول ٢٠٢٣.

على ان لايقل المعدل الدراسي للقبول بالنسبة لخريجي الدراسة الإعدادية بفروعها العلمي والأدبي عن (۷۰٪؜)، والتجاري والصناعي للفروع التالية (سيارات - كهرباء - ميكانيك - إلكترون) عن (۸۰%).

وان يكون عمر المتقدم من المدنيين (۱۸) ثمانية عشرة سنة ولا يزيد عن (۲۲) اثنين وعشرين سنة، أي من مواليد (۲۰۰۰/۱۲/۳) الى (٢٠٠٥/١٢/٢) وعمر المتقدمين من العسكريين (۱۸) ثمانية عشرة سنة ولا يزيد عن (٢٤) أربعة وعشرين سنة، أي من مواليد (١٩٩٩/٩/١٦) إلى (۲۰٠٥/٩/١٥) من الذين امضوا ثلاث سنوات في الخدمة بصورة حسنة.

ملاحظة/
1- تهمل جميع الاستمارات المكررة والمتقدمين خارج الضوابط المطلوبة وسيتم الإعلان عن مكان وزمان إجراء الفحوصات بعد انتهاء مدة التقديم وعلى الموقع الإلكتروني أعلاه وحسب الأحرف لكل محافظة.

2- ترفق نسخة ضوئية من وثيقة التخرج المدرسية معنونة إلى الكلية العسكرية/ وزارة الدفاع.

3- التقديم يكون بـ (البطاقة الوطنية الموحدة حصراً).

اخوكم أستاذ عقيل وساف  حاصل على شهادة البكالوريوس في قسم اللغة الإنجليزية من جامعة بغداد كلية التربية ابن رشد للعلوم الإنسانية، اعمل حاليا كمدرس للغة الإنجليزية و أمارس هوايتي في نشر الاخبار الرسمية وفرص العمل والوظائف ،مهتم بأخبار الرعاية الاجتماعية واخبار رواتب الموظفين والمتقاعدين وذوي الاحتياجات الخاصة... الخ.. ، و أوفر تغطية شاملة لكافة الأخبار المهمة والمفيدة، وشرح طرق التقديم على التعيينات. نسعد بمتابعتكم لتبقوا على اتصال ومعرفة بكل ما يطرأ على الساحة العراقية والعالم من اخبار رسمية فقط.. 
google-playkhamsatmostaqltradent