صرف المتراكم لذوي الاعاقة 2019 2020
recent
أخبار ساخنة

صرف المتراكم لذوي الاعاقة 2019 2020

وزير العمل يعلن إطلاق المستحقات المالية للسنوات السابقة (المتراكم) 2019-2020 للمستحقين من ذوي الإعاقة





وزير العمل يعلن اطلاق المستحقات المالية للسنوات السابقة (المتراكم) 2019-2020 للمستحقين من ذوي الاعاقة


اعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية السيد احمد الاسدي اطلاق المستحقات المالية للسنوات السابقة المتراكم للسنوات (2019-2020) لأكثر من (38) الف مستفيداً من ذوي الاعاقة في بغداد والمحافظات.
من جانبها بينت رئيس هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل الحقوقية ذكرى عبدالرحيم أن الهيئة اكملت الإجراءات الفنية والإدارية والمالية لاكثر من (38) ألف مستفيداً لإطلاق مستحقاتهم المتراكم وبمبلغ اجمالي يبلغ اكثر من (87) مليار و(606) مليون دينار، مشيرة الى انه بامكان المستفيدين، والمستفيدات استلام مستحقاتهم المالية من خلال المنافذ ‏المعتمدة من قبل مصارف ‌‏(الرافدين، والرشيد، وأشور).
واضافت ان اطلاق هذه المستحقات يأتي استنادا الى توجيهات وزير العمل والشؤون الاجتماعية السيد احمد الاسري بغية ادخال الفرحة الى قلوب المستفيدين وهم يدخلون العام الجديد.


ارجو الاشتراك في حساباتنا ليصلك إشعار نشر الاخبار المهمة والمفيدة 

تليكرام اضغط هنا

واتساب اضغط هنا

يوتيوب اضغط هنا

فايبر اضغط هنا

فيسبوك اضغط هنا

تيكتوك اضغط هنا

تابعونا عن طريق البحث بأسم عقيل وساف للاشتراك بكافة حساباتنا على تليجرام ويوتيوب وفيسبوك لتصلكم اهم الاخبار.

اخوكم أستاذ عقيل وساف  حاصل على شهادة البكالوريوس في قسم اللغة الإنجليزية من جامعة بغداد كلية التربية ابن رشد للعلوم الإنسانية، اعمل حاليا كمدرس للغة الإنجليزية و أمارس هوايتي في نشر الاخبار الرسمية وفرص العمل والوظائف ،مهتم بأخبار الرعاية الاجتماعية واخبار رواتب الموظفين والمتقاعدين وذوي الاحتياجات الخاصة... الخ.. ، و أوفر تغطية شاملة لكافة الأخبار المهمة والمفيدة، وشرح طرق التقديم على التعيينات. نسعد بمتابعتكم لتبقوا على اتصال ومعرفة بكل ما يطرأ على الساحة العراقية والعالم من اخبار رسمية فقط.. 
google-playkhamsatmostaqltradent