المعين المتفرغ قوائم شمول جديد اصدار ماستر كارد
recent
أخبار ساخنة

المعين المتفرغ قوائم شمول جديد اصدار ماستر كارد

قوائم اسماء المعين المتفرغ شمول جديد اصدار ماستر كارد محافظة البصرة


قوائم اسماء المعين المتفرغ شمول جديد اصدار ماستر كارد محافظة البصرة

وزير العمل يعلن اكمال اجراءات اصدار الماستر كارد لاكثر من (800) مستفيد من راتب المعين المتفرغ في البصرة

اضغط هنا لعرض الاسماء 


اعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية الاجتماعية السيد احمد الاسدي اصدار بطاقة الماستر كارد لاكثر من (800) مستفيد من راتب المعين المتفرغ في محافظة البصرة لمن اكملوا الفحص الطبي.


 وبينت رئيس هيئة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة الحقوقية ذكرى عبدالرحيم ان المواطنين المتقدمين للشمول الالكتروني ضمن منصة اور الالكترونية، الذين تمت احالتهم للجان الطبية المختصة، واستلموا القرارات الطبية، عليهم مراجعة الهيئة من خلال قسم هيئة ذوي الاعاقة في محافظة البصرة، لغرض استكمال اجراءات إصدار بطاقة الماستر كارد، وذلك ابتداءا من يوم الثلاثاء الموافق 23-1-2024، وحسب قوائم الاسماء المبينة في الرابط.
اضغط هنا لعرض الاسماء 

وتؤكد الهيئة ان باقي اسماء المشمولين بالاصدار سيتم الإعلان عنها تباعا، داعية الى الالتزام بالمواعيد المحددة لضمان اكمال المعاملات بانسيابية عالية.

ملاحظة :
1- الحضور للمعين فقط مستصحبا معه المستمسكات الثبوتية للمعاق.
2- صورة من القرار الطبي. 


ارجو الاشتراك في حساباتنا ليصلك إشعار نشر الاخبار 

تليكرام اضغط هنا

واتساب اضغط هنا

يوتيوب اضغط هنا

فايبر اضغط هنا

فيسبوك اضغط هنا

تيكتوك اضغط هنا

تابعونا عن طريق البحث بأسم عقيل وساف للاشتراك بكافة حساباتنا على تليجرام ويوتيوب وفيسبوك لتصلكم اهم الاخبار.

اخوكم أستاذ عقيل وساف  حاصل على شهادة البكالوريوس في قسم اللغة الإنجليزية من جامعة بغداد كلية التربية ابن رشد للعلوم الإنسانية، اعمل حاليا كمدرس للغة الإنجليزية و أمارس هوايتي في نشر الاخبار الرسمية وفرص العمل والوظائف ،مهتم بأخبار الرعاية الاجتماعية واخبار رواتب الموظفين والمتقاعدين وذوي الاحتياجات الخاصة... الخ.. ، و أوفر تغطية شاملة لكافة الأخبار المهمة والمفيدة، وشرح طرق التقديم على التعيينات. نسعد بمتابعتكم لتبقوا على اتصال ومعرفة بكل ما يطرأ على الساحة العراقية والعالم من اخبار رسمية فقط.. 
google-playkhamsatmostaqltradent