موعد اعلان تعيينات عقود وزارة التربية
recent
أخبار ساخنة

موعد اعلان تعيينات عقود وزارة التربية

وزارة التربية: موعد إعلان المقبولين على درجات العقود لم يحدد بعد 

موعد اعلان تعيينات عقود وزارة التربية

نفت وزارة التربية تحديد أي موعد لإعلان أسماء المقبولين بصفة عقود، عازية ذلك إلى أن الإجــراءات الخاصة بها والمستمرة حتى الآن، لم تكتمل بعد.


وقــال المتحدث الرسمي باسم الـــوزارة كريم السيد: إن الــــوزارة كثفت جـهـودهـا خلال المدتين الماضية والحالية من أجل إكمال جميع الإجـراءات الخاصة بتعيينات الـــ 50 ألــف درجــة وظيفية، التي تم التقديم عليها نهاية العام الماضي.وأكد أنه لم يتم حتى الآن تحديد موعد لإعلانها بشكل رسمي،لكون الإجراءات الخاصة باختيار المتقدمين ما زالت مستمرة من قبل اللجنة المختصة، مشيرا إلى أنه حال اكتمال تلك الإجراءات فسيتم إعلانها رسميا من خلال وزارة التربية .



مـن جانبها أفــادت عضو لجنة التربية النيابية زيتون
الدليمي بتصريح»، بـأن اللجنة تتابع حاليا عملية اخــتــيــار المـتـقـدمـين الـــذي سـيـكـون عـلـى أســاس المفاضلة بحسب المـعـدل والتخصص العلمي والإنساني وسنة التخرج والـحـالـة الاجتماعية، مشيرة إلــى وجـود متابعة جـادة لهذا الموضوع للحفاظ على حقوق كل متقدم في الـ 50 ألف درجة بصفة عقد .


ونوهت بـأن اللجنة تتابع أولا بــأول جميع ما يتم تنفيذه
من قبل لجنة التعيينات بــوزارة التربية، لافتة إلـى وجود اجتماعات نيابية دوريـة مع الــوزارة بهذا الصدد، للوقوف على آخــر المستجدات الـخـاصـة بعملية الـفـرز واختيار  المتقدمين، مؤكدة أنـه سيتم إعـلان الأسماء بعد الانتهاء من الإجراءات المذكورة مباشرة.


ارجو الاشتراك في حساباتنا ليصلك إشعار نشر الاسماء فور إعلانها ان شاء الله 

تليكرام اضغط هنا

واتساب اضغط هنا

يوتيوب اضغط هنا

فايبر اضغط هنا

فيسبوك اضغط هنا

تيكتوك اضغط هنا

تابعونا عن طريق البحث بأسم عقيل وساف للاشتراك بكافة حساباتنا على تليجرام ويوتيوب وفيسبوك لتصلكم اهم الاخبار.

اخوكم أستاذ عقيل وساف  حاصل على شهادة البكالوريوس في قسم اللغة الإنجليزية من جامعة بغداد كلية التربية ابن رشد للعلوم الإنسانية، اعمل حاليا كمدرس للغة الإنجليزية و أمارس هوايتي في نشر الاخبار الرسمية وفرص العمل والوظائف ،مهتم بأخبار الرعاية الاجتماعية واخبار رواتب الموظفين والمتقاعدين وذوي الاحتياجات الخاصة... الخ.. ، و أوفر تغطية شاملة لكافة الأخبار المهمة والمفيدة، وشرح طرق التقديم على التعيينات. نسعد بمتابعتكم لتبقوا على اتصال ومعرفة بكل ما يطرأ على الساحة العراقية والعالم من اخبار رسمية فقط.. 
google-playkhamsatmostaqltradent