اتحاد الكرة العراقي يعاقب الإعلاميين الذين تعرضو للمدرب كاساس
recent
أخبار ساخنة

اتحاد الكرة العراقي يعاقب الإعلاميين الذين تعرضو للمدرب كاساس

اتحاد الكرة العراقي خروج منتخبنا الوطني من البطولة الآسيوية غير مستحق وندين التجاوز بحق المدرب كاساس



اتحاد الكرة العراقي يعاقب الإعلاميين الذين تعرضو للمدرب كاساس

تابعنا باستهجانٍ شديدٍ ما حصلَ في المُؤتمرِ الصحفيّ لمُدربِ منتخبنا الوطنيّ "خيسوس كاساس" بعدَ المُباراةِ أمامَ المُنتخبِ الأردنيّ، إذ كان المشهدُ أشدَّ إيلاماً من وقعِ الخـُروجِ غير المُستحقِ لمنتخبنا من البُطولةِ الآسيويّة، ولا يمتُّ للإعلامِ العراقيّ الأصيلِ المعروف بمواقفه المُشرفةِ بأي صلةٍ، إذ سجلت تلك التصرفات نقطةً سوداء في تأريخه من خلال بعضِ الأسماءِ التي استغلت وجودها الطارئ في محفلٍ مهمٍ لعكسِ صُورةٍ هجينةٍ عن الإعلام.




ونحن إذ نستنكرُ ما حصلَ من تجاوزٍ سافرٍ وتصرفاتٍ مقيتةٍ هوجاء بحقِّ المُدربِِ كاساس، فنحن نؤكدُ أننا قررنا عدمَ التعامل مع هؤلاء الإعلاميين مريدي الفوضى مُستقبلاً، وسنسلكُ الطرقَ القانونيّة بردِّ اعتبار المدرب، ومفاتحة الجهاتِ المُختصة لبيانِ ما حصلَ، وتبيين السيناريو المرسوم منذ وقتٍ مُبكرٍ، وقد نصلُ إلى خطواتٍ أبعد من ذلك في سَبيلِ الحِفاظِ على صُورةِ المنتخبِ الوطنيّ التي ما زالت شامخةً، وتمضي إلى الهدفِ الذي رسمناه مبكراً من أجل تحقيقه بدعمٍ لا محدود من قبل دولةِ رئيس الوزراء والحكومة وجماهيرنا الوفية وإعلامنا المهنيّ الذي لا يرتضي مطلقاً تلك التصرفاتَ التي أساءت للعراق قبلَ أن تسيءَ للمُدرب.
نسخة من البيان 👇 


كاساس : الطرد غيّر مسار المباراة 

عقد المؤتمرُ الصحفيّ الخاص بمدربِِ المنتخب الوطنيّ "خيسوس كاساس" بعد نهايةِ مواجهة منتخبنا الوطني و الأردن (2-3) لصالح الأخير ضمن منافساتِ نهائيات كأس آسيا للدور ثمن النهائي.
وقال كاساس : في الشوطِ الأول امتلكنا الاستحواذَ، لكنهم كانوا خطرين من خلال الهجمات المرتدة، وسجلوا من خطأ دفاعيّ، وفي الشوط الثاني امتلكنا الكرةَ مرة أخرى، و عدنا إلى أجواءِ المباراة، ولكنكم شاهدتم ما حدثَ فيما بعد، في أي بطولةٍ كبيرةٍ دائماً ما يحتفل اللاعبون بالتسجيل، ولا يمكن أن يمنحَ حكمُ المباراة بطاقةً حمراء لاحتفال اللاعب بتسجيل هدف، وجميعنا شاهدنا احتفالاتَ لاعبي المنتخب الأردنيّ بالتسجيل، كانت مشابهةً ولم تمنح لهم أي بطاقة، لذلك كان قراراً مؤثراً علينا.. عملنا الأشياءَ نفسها منذ اليوم الأول،

 وأضاف كاساس : توقيتُ الطرد سبّب لنا مشكلةً كبيرةً من بعد ما قمنا بإجراء جميع التغييرات في الفريق، و لم يعدّ لدينا أي تبديلٍ إضافي، ومع ذلك أملك جزءاً من مسؤوليةِ الخسارة، لكن هناك قبلي مَن يتحمل مسؤوليةً أكبر بخسارتنا المباراة.
وعما إذا كانت مباراةُ اليابان والفوز فيها تسببت تبعاتها بالخسارة اليوم، أوضح كاساس : بالنسبةِ لنا مباراة اليابان لا تمثل لنا سوءاً، هي مباراة واحدة، وبكل تأكيد يحزنني عدم مساندة البعض للمنتخب في مثل هكذا لحظات.
وعن مستقبل خيسوس كاساس مع العراق، أوضح: أنا هادئ جداً، ومخططنا هو التأهل لكأس العالم ٢٠٢٦.
وعما إذا كانت مبالغة الجماهير بالاحتفال سبباً في الخسارة، أشار : أنا فخورٌ بدعم الجمهور، و هذا الوقتُ المناسب لدعم المنتخبِ، وهم أذكياء بما يكفي ليقدروا ما فعلناه لغاية الآن.



ارجو الاشتراك في حساباتنا ليصلك إشعار نشر الاخبار 

تليكرام اضغط هنا

واتساب اضغط هنا

يوتيوب اضغط هنا

فايبر اضغط هنا

فيسبوك اضغط هنا

تيكتوك اضغط هنا

تابعونا عن طريق البحث بأسم عقيل وساف للاشتراك بكافة حساباتنا على تليجرام ويوتيوب وفيسبوك لتصلكم اهم الاخبار.

اخوكم أستاذ عقيل وساف  حاصل على شهادة البكالوريوس في قسم اللغة الإنجليزية من جامعة بغداد كلية التربية ابن رشد للعلوم الإنسانية، اعمل حاليا كمدرس للغة الإنجليزية و أمارس هوايتي في نشر الاخبار الرسمية وفرص العمل والوظائف ،مهتم بأخبار الرعاية الاجتماعية واخبار رواتب الموظفين والمتقاعدين وذوي الاحتياجات الخاصة... الخ.. ، و أوفر تغطية شاملة لكافة الأخبار المهمة والمفيدة، وشرح طرق التقديم على التعيينات. نسعد بمتابعتكم لتبقوا على اتصال ومعرفة بكل ما يطرأ على الساحة العراقية والعالم من اخبار رسمية فقط.. 
google-playkhamsatmostaqltradent