اسماء تعيينات العقود محافظة كربلاء
recent
أخبار ساخنة

اسماء تعيينات العقود محافظة كربلاء

محافظة كربلاء تعلن اسماء المرشحين للتعيين بصفة عقد للابتدائي والثانوي والمهني


اولا 

رابط اعلان الاسماء الخاص بالمهني وذوي الشهداء وذوي الإعاقة والاقليات



ثانيا

رابط اعلان الاسماء الخاص بالثانوي لجميع القطاعات


🔴 
ملحق اسماء المرشحين للتعيين (ملحق الثانوي) 



ثالثا

رابط إعلان الاسماء الخاص بالابتدائي لجميع القطاعات بالإضافة لذوي الشهداء الابتدائي والمهني



وتؤكد المديرية العامة للتربية أن هذه الاسماء غير نهائية وقابلة للتغيير وحسب الاوليات التي يتم تقديمها من قبل المرشح وستأخذ صفتها النهائية بعد انتهاء مدة الإعتراضات المقدمة من غير المرشحين والتي ستبدأ بعد رفع جميع قوائم المرشحين من خلال رابط إعتراض إلكتروني


إيضاح مهم

———

من منطلق تبيان التفصيلات التي قد تكون غير واضحة للمتقدمين للتعاقد على 6000 درجة عقدية وزارية مخصصة للمحافظة، والمتعلقة بعضها بالديانة، والقومية، والتكرار، والنقاط المؤهِلة للترشيح، توضح المديرية العامة للتربية بمحافظة كربلاء المقدسة ‏للسادة والسيدات المتقدمين "الذين لم تظهر أسماؤهم" في رابطيّ الاسماء المنشورة ضمن ( الثانوي، والأقليات، والشهداء، وذوي الاحتياجات الخاصة، والمهني)

توضح المديرية للمتقدمين عدداً من النقاط المهمة التالية:

1- إن الرابط الذي جرى التقديم من خلاله قد تم انشاءه وإطلاقه من قبل وزارة التربية وهذا الرابط يتيح للمتقدم كتابة بياناته دون مطالبته بإرفاق المستمسكات( وثيقة التخرج،البطاقة الوطنية، بطاقة السكن، عقد زواج، كتاب من مؤسسة الشهداء، تقارير طبية تخص الإعاقة، اثبات ان المتقدم من ذوي التربويين أو من الأقليات) وغيرها من مستمسكات تثبت ما دونه من معلومات في الرابط الوزاري. وبما أن الأسماء قد وردت فيها اخطاء كثيرة (عند تدوينها من قبل المتقدم) هذا ما دعا المديرية العامة للتربية في المحافظة للتعامل معها وفق ما مدون لحين اثبات صحتها أو عدمه.


2- الضوابط الخاصة بالقبول ونقاط المفاضلة بين المتقدمين تم تحديدها من قبل الامانة العامة لمجلس الوزراء ونصت على:

أ- تخصيص نسبة 15‎% من مجموع الدرجات الكلي لذوي الشهداء (الدرجة الأولى) حصراً مع جلب ما يثبت صلة المتقدم بالشهيد.

ب- تخصيص نسبة 5‎% من مجموع الدرجات الكلي لذوي الإعاقة مع جلب ما يثبت ذلك مصدقاً من اللجان الطبية.

ج- تخصص نسبة 2‎% من مجموع الدرجات الكلي للتعاقد مع الأقليات من المكون المسيحي والصابئي والأيزيدي والشبك والكرد الفيلية.

وتحتسب نقاط المعدل وفق التالي:

- الإمتياز 30 درجة 

- جيد جدا 25 درجة

- جيد 20 درجة

- متوسط 15 درجة

- مقبول 10 درجة.    

د- تضاف 5 نقاط للمتزوج

هـ- تضاف درجة واحدة على كل سنة تخرج بما لا يزيد عن 5 نقاط لمن كان تخرجه قبل عام 2015

و- تضاف 3 نقاط لأبناء التربويين.

ز- التنافس والاعتراض يكون ضمن الوحدة الإدارية الواحدة وبحسب الجنس.

ح- تكون الاولوية في التعاقد للكليات التربوية ومن بعدها الكليات الساندة.


وبناء على هذه التفاصيل التي تم ذكرها في النقطة 1 و 2 فإن المديرية العامة للتربية تؤكد للجميع بأنها حريصة على أخذ كل ذي حق حقه من خلال مطالبتها كل مرشح بالمستمسكات التي تثبت ما أورده في بياناته المدونة وبخلافه سيتم استبعاد من لا تتطابق بياناته مع مستمسكاته الشخصية، وهذا الاجراء سينطبق بالضرورة على الأسماء المكررة والأقليات وذوي الإعاقة وذوي الشهداء، ومن يظهر أن بياناته كانت وهمية أو خاطئة (التي كانت محل جدل ونقاش في مواقع التواصل الاجتماعي) ، فضلا عن من سيجري استبعاده بعد ظهور معترض اكثر استحقاقاً ضمن نفس الجنس والقطاع والتخصص.


في الختام تؤكد المديرية العامة للتربية ثانيةً أن الترشيح جاء بناءً على ما هو مثبت من معلومات في استمارة التقديم ولا يحق للجنة التعديل عليها لحين تأكيد عدم صحتها ومن ثم حذفها وفق الضوابط والتعليمات التي جرى العمل وفقها. داعية الجميع إلى تحري المعلومة الدقيقة وعدم الإنجرار بشكل انفعالي ومتسرع خلف ما يتم نشره من منشورات تغفل سهواً أو عمداً الاشارة للمعالجات الموضوعة لإستبعاد تلك الحالات.



ارجو الاشتراك في حساباتنا ليصلك إشعار نشر الاخبار المهمة 

تليكرام اضغط هنا

واتساب اضغط هنا

يوتيوب اضغط هنا

فايبر اضغط هنا

فيسبوك اضغط هنا

تيكتوك اضغط هنا

تابعونا عن طريق البحث بأسم عقيل وساف للاشتراك بكافة حساباتنا على تليجرام ويوتيوب وفيسبوك لتصلكم اهم الاخبار.

اخوكم أستاذ عقيل وساف  حاصل على شهادة البكالوريوس في قسم اللغة الإنجليزية من جامعة بغداد كلية التربية ابن رشد للعلوم الإنسانية، اعمل حاليا كمدرس للغة الإنجليزية و أمارس هوايتي في نشر الاخبار الرسمية وفرص العمل والوظائف ،مهتم بأخبار الرعاية الاجتماعية واخبار رواتب الموظفين والمتقاعدين وذوي الاحتياجات الخاصة... الخ.. ، و أوفر تغطية شاملة لكافة الأخبار المهمة والمفيدة، وشرح طرق التقديم على التعيينات. نسعد بمتابعتكم لتبقوا على اتصال ومعرفة بكل ما يطرأ على الساحة العراقية والعالم من اخبار رسمية فقط


google-playkhamsatmostaqltradent