قطع اراضي الرعاية الاجتماعية من هي الفئات المشمولة
recent
أخبار ساخنة

قطع اراضي الرعاية الاجتماعية من هي الفئات المشمولة

الفئات المشمولة بقطع الاراضي للرعاية الاجتماعية

الفئات المشمولة بقطع الاراضي للرعاية الاجتماعية

وزير العمل يعلن تحديد نسبة من توزيع الوحدات السكنية لصالح فئتين من المستفيدين من الرعاية الاجتماعية 


قطع اراضي لفئة الارامل وذوي الإعاقة 

اعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الاسدي اقرار مجلس الوزراء توصيات الجلسة ١٩ للمجلس الوطني للاسكان المتضمنة تخصيص نسبة 10% من الوحدات السكنية التي تشيدها وزارة الاعمار والاسكان لصالح الارامل المستفيدات من اعانة الحماية الاجتماعية ونسبة 10% لذوي الاحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.


واوضح السيد الوزير ان هذه القرارات تأتي ضمن التزام الوزارة بتنفيذ قانون الحماية الاجتماعية وهيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة بدعم الاسر الاكثر هشاشة في المجتمع. 

من جانبه ذكر د. احمد الموسوي رئيس هيئة الحماية الاجتماعية ان الهيئة جهزت قواعد بياناتها كافة لغرض اكمال الاجراءات الاصولية وحسب صيغة التعاون مع وزارة الاعمار والاسكان. يذكر ان اللجنة التنسيقية بين المحافظات اقرت يوم الاحد الماضي تخصيص قطع اراضي لمستفيدي الحماية الاجتماعية



لقراءة الخبر الخاص بقطع الاراضي اضغط هنا


تابعونا سيتم نشر الضوابط ورابط التقديم لاحقا على قناتنا التلكرام والفيسبوك واليوتيوب عقيل وساف

قطع اراضي وقروض وتحذير لسحب الراتب.. اخبار هامة للرعاية الاجتماعية 👇اسمع الفديو 

اخوكم أستاذ عقيل وساف  حاصل على شهادة البكالوريوس في قسم اللغة الإنجليزية من جامعة بغداد كلية التربية ابن رشد للعلوم الإنسانية، اعمل حاليا كمدرس للغة الإنجليزية و أمارس هوايتي في نشر الاخبار الرسمية وفرص العمل والوظائف ،مهتم بأخبار الرعاية الاجتماعية واخبار رواتب الموظفين والمتقاعدين وذوي الاحتياجات الخاصة... الخ.. ، و أوفر تغطية شاملة لكافة الأخبار المهمة والمفيدة، وشرح طرق التقديم على التعيينات. نسعد بمتابعتكم لتبقوا على اتصال ومعرفة بكل ما يطرأ على الساحة العراقية والعالم من اخبار رسمية فقط.. 

google-playkhamsatmostaqltradent