شمول مستفيدي الرعاية الاجتماعية بالقروض الميسرة
recent
أخبار ساخنة

شمول مستفيدي الرعاية الاجتماعية بالقروض الميسرة

شمول مستفيدي الرعاية الاجتماعية بالقروض الميسرة


شمول مستفيدي الرعاية الاجتماعية بالقروض الميسرة


كشف وزير العمل والشؤون الأجتماعية شمول مستفيدي الحماية الاجتماعية بالقروض الميسرة من قبل الوزارة.




وقال السيد الوزير في بيان مقتضب: ان مجلس الوزراء صوت خلال جلسته التي عقدت هذا اليوم الثلاثاء على

 شمول مستفيدي الحماية الاجتماعية بالقروض الميسرة وتخصيص نسبة ٢٥٪؜ من مجمل القروض الممنوحة من قبل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.


واضاف : سيتم استمرار منح الاعانة لثلاثة اشهر بعد استلام القرض والذي سيمنح المواطن النجاح في تنفيذ المشروع واستمرار صرف الاعانة للمدة المذكورة .


🔴توضيح اكثر. بإمكان الشخص المستفيد من راتب الرعاية ان يحصل على قرض ويجب عليه تنفيذ مشروع ويستمر راتب الرعاية لمدة ٣ اشهر بعدها سينقطع الراتب في حال نجح المشروع. وفي حال لم ينجح المشروع لم تحدد وزارة العمل هل يبقى الراتب مستمر ويسدد مبلغ القرض ام لا.

تابعونا سيتم نشر الضوابط ورابط التقديم لاحقا على قناتنا التلكرام والفيسبوك واليوتيوب عقيل وساف


قطع اراضي وقروض وتحذير لسحب الراتب.. اخبار هامة للرعاية الاجتماعية 👇اسمع الفديو 



اخوكم أستاذ عقيل وساف  حاصل على شهادة البكالوريوس في قسم اللغة الإنجليزية من جامعة بغداد كلية التربية ابن رشد للعلوم الإنسانية، اعمل حاليا كمدرس للغة الإنجليزية و أمارس هوايتي في نشر الاخبار الرسمية وفرص العمل والوظائف ،مهتم بأخبار الرعاية الاجتماعية واخبار رواتب الموظفين والمتقاعدين وذوي الاحتياجات الخاصة... الخ.. ، و أوفر تغطية شاملة لكافة الأخبار المهمة والمفيدة، وشرح طرق التقديم على التعيينات. نسعد بمتابعتكم لتبقوا على اتصال ومعرفة بكل ما يطرأ على الساحة العراقية والعالم من اخبار رسمية فقط.. 

google-playkhamsatmostaqltradent