رابط نظام المنحة المالية لطلبة المدارس وطريقة إضافة البيانات
recent
أخبار ساخنة

رابط نظام المنحة المالية لطلبة المدارس وطريقة إضافة البيانات

 رابط المنحة المالية الخاص بمدراء المدارس وطريقة إضافة بيانات الطلاب
رابط المنحة المالية الخاص بمدراء المدارس وطريقة إضافة بيانات الطلاب

انتباه اشترك بقناتنا التلكرام حتى يصلك اشعار نشر الاخبار المهمة والتوضيحات👇 ✅

منحة الطلبة ابناء المشمولين بالرعاية الاجتماعية.. الغاء التقديم الإلكتروني ويجب مراجعة المدرسة لرفع المعلومات 


رابط نظام المنحة الخاص بمدراء المدارس 



يجب على مدير المدرسة مراجعة مديرية التربية لغرض اعطاءه اسم المستخدم وكلمة المرور حتى يتمكن من الدخول على الرابط اعلاه☝️ وملء بيانات التلاميذ والطلبة ابناء المشمولين بالرعاية من اجل استلام مبالغ المنحة 


بالفديو شرح طريقة اضافة بيانات الطلاب بالتفصيل 



هذا وتدعو وزارة التربية  أولياء أمور الطلبة والتلاميذ من ذوي الرعاية الاجتماعية المشمولين بالمنحة المالية، مراجعة إدارات المدارس مستصحبين معهم مستمسكاتهم الشخصية (البطاقة الوطنية او الجنسية للاب والابناء والزوجة وبطاقة الماستر كارد او الكي كارد) لغرض تدوين المعلومات بصورة صحيحة دون الحاجة الى تزويدهم بكتاب تأييد من وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، علما ان الرابط الذي نشرته الوزارة سابقا كان لاغراض إحصائية فقط.. 


توضيحات هامة جدا

🔴 اذا كنت قد قدمت فايل المستمسكات سابقا في المدرسة فلا حاجة لاستنساخه مرة ثانية. وعليك مراجعة المدرسة فقط لتذكيرهم برفع بياناتك وبيانات ابنائك. 

🔴 اذا كنت قد قدمت من خلال الرابط الالكتروني ولم تقدم فايل المستمسكات في المدرسة. يجب عليك الذهاب للمدرسة واخذ المستمسكات الشخصية لك ولابنائك مع بطاقة الكي كارد. 

🔴 الرابط اعلاه هو فقط لمدراء المدارس يستطيعون الدخول عليه بعد جلب اسم المستخدم وكلمة المرور من قبل مديرية التربية حتى يقومو بملء بيانات التلاميذ والطلبة ابناء المشمولين بالرعاية.

🔴سيتم صرف مبالغ المنحة  ابتداء من الشهر العاشر وستطلق مبالغ المنحة مع راتب الرعاية لشهر ١١. يعني مبلغ المنحة ينزل مع راتب الرعاية بداية شهر ١١. وتعتبر لشهر العاشر. 


🔴يجب على التلميذ والطالب الالتزام بالدوام لأن التغيّب لفترة. سيمنعك من الحصول على المنحة

🔴 التقديم على المنحة لطلاب الجامعات لحد الان غير معلوم ولم يفتح الرابط الخاص بهم حتى اللحظة. وسنقوم بإبلاغكم عند اعلان التقديم من خلال قناتنا التلكرام واليوتيوب والفيسبوك بأسم عقيل وساف يرجى الاشتراك 


وللاسف منحة الشهر الاول خلصت بس استنساخ واجور تقديم بسبب تخبط وزارة العمل ووزارة التربية


تابعونا عن طريق البحث بأسم عقيل وساف للاشتراك بكافة حساباتنا على تليجرام ويوتيوب وفيسبوك لتصلكم اهم الاخبار.


اخوكم أستاذ عقيل وساف  حاصل على شهادة البكالوريوس في قسم اللغة الإنجليزية من جامعة بغداد كلية التربية ابن رشد للعلوم الإنسانية، اعمل حاليا كمدرس للغة الإنجليزية و أمارس هوايتي في نشر الاخبار الرسمية وفرص العمل والوظائف ،مهتم بأخبار الرعاية الاجتماعية واخبار رواتب الموظفين والمتقاعدين وذوي الاحتياجات الخاصة... الخ.. ، و أوفر تغطية شاملة لكافة الأخبار المهمة والمفيدة، وشرح طرق التقديم على التعيينات. نسعد بمتابعتكم لتبقوا على اتصال ومعرفة بكل ما يطرأ على الساحة العراقية والعالم من اخبار رسمية فقط.. 
google-playkhamsatmostaqltradent