اطلاق المبالغ المتراكمة للمعين المتفرغ وطريقة استلامها
recent
أخبار ساخنة

اطلاق المبالغ المتراكمة للمعين المتفرغ وطريقة استلامها

 وزير العمل يعلن اطلاق المبالغ المتراكمة لرواتب المعين المتفرغ للسنوات 2019-2020


وزير العمل يعلن اطلاق المبالغ المتراكمة لرواتب المعين المتفرغ للسنوات 2019-2020 وموعد صرفها وطريقة استلامها 


اعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية السيد احمد الاسدي اطلاق صرف المبالغ المالية للسنوات السابقة (الرواتب المتراكمة) للاعوام 2019-2020 للمعين المتفرغ المستفيدين من خدمات هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة وفق القانون رقم ٣٨ لسنة ٢٠١٣.



وقال السيد الاسدي ان العدد الكلي للمستفيدين الذين تم اطلاق الرواتب المتراكمة لهم بلغ اكثر من 19 الف مستفيد بمبلغ اجمالي بلغ اكثر من 46 مليار دينار


طريقة صرف الرواتب المتراكمة وموعد الاستلام 

 مشيرا الى ان صرف الرواتب المتراكمة يتم بطريقتين: الطريقة الاولى من خلال بطاقة الماستر كارد لمن لم يتم تغيير المعين المتفرغ لهم بعدد بلغ 12 الفا و860 مستفيدا وبمبلغ اكثر من 32 مليار و 747 مليون دينار.


واوضح ان الطريقة الثانية تكون بشكل يديوي لمن قام بتغيير المعين المتفرغ للمعاق لأكثر من مرة، او المتوفين ويكون الصرف للورثة الشرعيين، وبلغ عددهم 6 آلاف و161 مستفيدا وبمبلغ اكثر من 14 مليار و 126 مليون دينار، مبيناً ان المبالغ سيتم صرفها خلال الأسبوع المقبل، بعد وضع آلية مبسطة من قبل هيئة ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة لتسلّم المستفيدين جميع مستحقاتهم.

28-3-2024


ارجو الاشتراك في حساباتنا ليصلك إشعار نشر بقية الوجبات للمحافظات الاخرى 

تليكرام اضغط هنا

واتساب اضغط هنا

يوتيوب اضغط هنا

فايبر اضغط هنا

فيسبوك اضغط هنا

تيكتوك اضغط هنا

تابعونا عن طريق البحث بأسم عقيل وساف للاشتراك بكافة حساباتنا على تليجرام ويوتيوب وفيسبوك لتصلكم اهم الاخبار.

اخوكم أستاذ عقيل وساف  حاصل على شهادة البكالوريوس في قسم اللغة الإنجليزية من جامعة بغداد كلية التربية ابن رشد للعلوم الإنسانية، اعمل حاليا كمدرس للغة الإنجليزية و أمارس هوايتي في نشر الاخبار الرسمية وفرص العمل والوظائف ،مهتم بأخبار الرعاية الاجتماعية واخبار رواتب الموظفين والمتقاعدين وذوي الاحتياجات الخاصة... الخ.. ، و أوفر تغطية شاملة لكافة الأخبار المهمة والمفيدة، وشرح طرق التقديم على التعيينات. نسعد بمتابعتكم لتبقوا على اتصال ومعرفة بكل ما يطرأ على الساحة العراقية والعالم من اخبار رسمية فقط

google-playkhamsatmostaqltradent