تحميل لعبة Warzone وارزون للاندرويد والايفون
recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Warzone وارزون للاندرويد والايفون

رابط تنزيل لعبة Call of duty warzone

لنك تحميل لعبة وارزون 2024 للاندرويد 

اضغط هنا من متجر بلي 👉

او اضغط هنا للتحميل برابط مباشر من ميديا فاير 

🔴 بعد تنزيل،☝️ملف اللعبة من ميديا فاير تحتاج هذا التطبيق لتثبيت صيغة الملفات بشكل apks اضغط هنا 

تحميل لعبة وارزون للايفون 
بعض اللقطات داخل لعبة وارزون اللعبة مستقرة يمي ماكو اي مشاكل الاعدادات Highوالفريمات اقل شي سجلت بجهازي 83 فريم واعلى شي 120 فريم
اللعبة بين هالحدود فريمات دروب قوي ولاگ مابيهة نهائيا. جهازي روج 8 برو معالج سناب 8 جين 3 ورام 16







المعالجات اللي تشغل وارزون موبايل بالتدريج وحسب الجرافيكس والقوة


من الأخير الآبل وحش بيها والاندرويد حاليا تعبان الكل يشكي من الجرافيكس بالاندرويد يعني اكيد مايعوفون الوضع لازم يجي تحديث ويضبطوها للاندرويد وان شاء الله القادم افضل


وارزون نزلت عند البعض

رابط تحميل لعبة وارزون 2024 للاندرويد 


تحميل لعبة وارزون للايفون 
 اخوان اللعبة متطلبة ويرادلها جهاز مو ضعيف متوسط وشبه متوسط يلا يشغلها دخلت كيم اول مرة تشوفها مغوشة او ما تعجبك بس اول مرة لان موارد العبة تنزل وية المكان الي تتحرك بيه لعبة جديدة ومتعوب عليها ولاتحكم على لعبة انتظر بعد اكو تحديثات تحسن هل شي هم وبلكت لعبة تغير جو الممل من العاب التلفون

Call of Duty®: Warzone™ Mobile متاحة الآن! 

اضغط هنا للاندرويد 

تحميل لعبة وارزون للايفون 
انغمس في حركة Call of Duty® الحقيقية من خلال طريقة لعب FPS Battle Royale المبتكرة على الهاتف المحمول، والتي تتميز بأسلوب قتال وأسلحة برسومات حقيقية من Call of Duty®: Warzone™.

  استكشف خرائط Battle Royale الشهيرة وVerdansk وRebirth Island.  أدخل Shipment وShoot House وScrapyard، وهي خرائط اللعب الجماعي الأكثر إثارة في Call of Duty®، والمصممة للتعامل مع المعارك الأكثر كثافة.  مدعومًا بتقنية Call of Duty، قاتل في طريقك من خلال Call of Duty®: Warzone™ Mobile لرفع مستوى أسلحتك واربح نقاط خبرة مشتركة وإحضارها إلى Modern Warfare III وCall of Duty: Warzone للحصول على أفضل تجربة Call of Duty المتصلة  .

  العب بطريقتك
  توفر لعبة Call of Duty®: Warzone™ Mobile أسلوب لعب سريع الخطى وعالي الكثافة عبر الإنترنت مع رسومات وتخصيصات من المستوى التالي.

  أطلق العنان لإمكانات سلاحك من خلال إنشاء عمليات تحميل مخصصة باستخدام عناصر تحكم مخصصة لتناسب أسلوب لعبك.

  اكتشف المزيد مع Call of Duty®: Warzone™ Mobile Originals — الأسلحة والمشغلين والأحداث ومحتوى Battle Pass المتوفر حاليًا على الهاتف المحمول فقط.

  لقد حصلنا على الخرائط
  تعتبر خرائط Battle Royale وMultiplayer هذه مميزة.

  عد إلى فردانسك وجزيرة ريبيرث - انتشر في نقاط اهتمام متعددة وأحدث فوضى في وضع لاعب ضد لاعب على أعدائك!  كوّن فريقًا مع الأصدقاء للقيام بعمل جماعي سريع ومبني على الفريق في Shipment وShoot House وScrapyard.

  المزيد من اللاعبين الحقيقيين
  تتميز Call of Duty®: Warzone™ Mobile بأعلى عدد من اللاعبين المباشرين في أي لعبة FPS Battle Royale للهواتف المحمولة في التاريخ.  اختبر مهاراتك في المعركة من خلال البقاء على قيد الحياة والسيطرة على الخطوط الأمامية ضد لاعبين حقيقيين في مباريات Battle Royale شديدة التنافسية.

  في أي مكان وفي أي وقت
  تتيح تقنية التقدم المتقاطع في Call of Duty® للاعبين أخذ أسلحتهم وعملائهم وBattle Pass XP معهم على الهاتف المحمول.  العب وتقدم في Call of Duty®: Warzone™ Mobile — في أي مكان وفي أي وقت.

  البقاء على قيد الحياة هو مجرد البداية.

  الحد الأدنى من مواصفات الجهاز
  الكظر 618 أو أفضل.  4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو أكثر

اضغط هنا للاندرويد 

تحميل لعبة وارزون للايفون 

ارجو الاشتراك في حساباتنا 

تليكرام اضغط هنا

واتساب اضغط هنا

يوتيوب اضغط هنا

فايبر اضغط هنا

فيسبوك اضغط هنا

تيكتوك اضغط هنا

تابعونا عن طريق البحث بأسم عقيل وساف للاشتراك بكافة حساباتنا على تليجرام ويوتيوب وفيسبوك لتصلكم اهم الاخبار.

اخوكم أستاذ عقيل وساف  حاصل على شهادة البكالوريوس في قسم اللغة الإنجليزية من جامعة بغداد كلية التربية ابن رشد للعلوم الإنسانية، اعمل حاليا كمدرس للغة الإنجليزية و أمارس هوايتي في نشر الاخبار الرسمية وفرص العمل والوظائف ،مهتم بأخبار الرعاية الاجتماعية واخبار رواتب الموظفين والمتقاعدين وذوي الاحتياجات الخاصة... الخ.. ، و أوفر تغطية شاملة لكافة الأخبار المهمة والمفيدة، وشرح طرق التقديم على التعيينات. نسعد بمتابعتكم لتبقوا على اتصال ومعرفة بكل ما يطرأ على الساحة العراقية والعالم من اخبار رسمية فقط
google-playkhamsatmostaqltradent