رابط تعيينات حملة الشهادات العليا والاوائل مجلس الخدمة
recent
أخبار ساخنة

رابط تعيينات حملة الشهادات العليا والاوائل مجلس الخدمة

فتح استمارة التعيينات على ملاك دوائر الدولة والقطاع العام لحملة الشهادات العليا والأوائل


 مجلس الخدمة يعلن فتح باب التعيين على ملاك دوائر الدولة والقطاع العام لحملة الشهادات العليا والأوائل بدءاً من اليوم السبت صباحا ولمدة (21) يوماً

رابط التقديم اضغط هنا 

طريقة التقديم على تعيينات حملة الشهادات العليا والاوائل شاهد الفيديو 👇


المستمسكات المطلوبة من المتقدمين :

1- البطاقة الوطنية أو (هوية الأحوال المدنية مع شهادة الجنسية العراقية)، مع التأكيد على أن يتم إرفاق وجهي (البطاقة أو هوية الأحوال المدنية)
2- بطاقة السكن، مع التأكيد على أن يتم إرفاق وجهي (بطاقة السكن).
3- بالنسبة لحملة شهادة الدبلوم أوالبكالوريوس، يرفق وثيقة تخرج أو تأييد بتأريخ صدور حديث (2022، 2023، 2024)، شرط أن يكون تقديم أياً من هذه المستمسكات متضمناً تحديد سنة التخرج مع بيان مركز المتقدم من حيث تسلسله على الدفعة (الأول، الثاني، الثالث). وبالنسبة لحملة الشهادات العليا خريج العراق، يرفق وثيقة تخرج أو تأييد بتأريخ صدور حديث (2022، 2023، 2024)، أو أمر جامعي، شرط أن يكون تقديم أياً من هذه المستمسكات متضمناً سنة التخرج مع بيان معدل درجات المتقدم أو التقدير الحاصل عليه عند التخرج. أما خريج خارج العراق يرفق قرار معادلة الشهادة أو الجدارية مصادقة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي / دائرة البعثات شرط أن يكون تقديم أياً من هذه المستمسكات متضمناً سنة التخرج مع بيان معدل درجات المتقدم أو التقدير الحاصل عليه عند التخرج.
4- بالنسبة للخريجين الأوائل (المتطوع أو الأجير اليومي) لدى جهة حكومية، يرفق كتاباً يؤيد العمل التطوعي أو العمل بأجر يومي. وبالنسبة لحملة الشهادات العليا (الأجير اليومي أو المحاضر) لدى جهة حكومية، ومستمر بالعمل يرفق كتاباً يؤيد العمل بأجر يومي أو بصفة محاضر.
5- بالنسبة للمتزوج، يرفق عقد زواج رسمي.
6- بالنسبة لمن لديه أطفال لم يكملوا سن الثامنة عشر، يرفق البطاقة الوطنية للطفل أو هوية الأحوال المدنية أو صورة قيد ولادة رسمية.
7- لمن لديه دورات ذات صلة باختصاصه، يرفق كتاب رسمي يؤيد مشاركته في دورة منظمة من قبل دائرة حكومية أو نقابة مهنية، شرط أن تكون الدورة تم تنظيمها للمشاركين حضوريا.
8- لمن لديه بحوث منشورة ذات صلة باختصاصه، يرفق ملف يحتوي على {واجهة البحث متضمنة اسم الباحث باللغة العربية والإنكليزية بحسب ما مستخدم بالنشر، وعنوان البحث المنشور، وواجهة المجلة المنشور فيها متضمنة اسم المجلة ورقمها (ISBN)}.



اهم متطلبات التقديم على استمارة التعيين لحملة الشهادات العليا والاوائل







ارجو الاشتراك في حساباتنا ليصلك إشعار نشر الرابط وطريقة التقديم 

تليكرام اضغط هنا

واتساب اضغط هنا

يوتيوب اضغط هنا

فايبر اضغط هنا

فيسبوك اضغط هنا

تيكتوك اضغط هنا

تابعونا عن طريق البحث بأسم عقيل وساف للاشتراك بكافة حساباتنا على تليجرام ويوتيوب وفيسبوك لتصلكم اهم الاخبار.

اخوكم أستاذ عقيل وساف  حاصل على شهادة البكالوريوس في قسم اللغة الإنجليزية من جامعة بغداد كلية التربية ابن رشد للعلوم الإنسانية، اعمل حاليا كمدرس للغة الإنجليزية و أمارس هوايتي في نشر الاخبار الرسمية وفرص العمل والوظائف ،مهتم بأخبار الرعاية الاجتماعية واخبار رواتب الموظفين والمتقاعدين وذوي الاحتياجات الخاصة... الخ.. ، و أوفر تغطية شاملة لكافة الأخبار المهمة والمفيدة، وشرح طرق التقديم على التعيينات. نسعد بمتابعتكم لتبقوا على اتصال ومعرفة بكل ما يطرأ على الساحة العراقية والعالم من اخبار رسمية فقط


google-playkhamsatmostaqltradent