إعادة تعيين المفسوخة عقودهم في وزارة الدفاع
recent
أخبار ساخنة

إعادة تعيين المفسوخة عقودهم في وزارة الدفاع

إعادة تعيين المفسوخة عقودهم في وزارة الدفاع

إعادة تعيين المفسوخة عقودهم في وزارة الدفاع

السلام عليكم ورحمة الله متابعي موقع عقيل وساف الموقع الذي يوافيكم بالاخبار الرسمية والتوضيحات أولا بأول.


المديرية العامة للافراد تصدر الأوامر الإدارية بإعادة تعيين المفسوخة عقودهم من الموظفين المدنيين


استناداً الى توجيهات السيد رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة وتوصيات وزير الدفاع السيد ثابت محمد العباسي، وبمتابعة الأمين العام لوزارة الدفاع السيد جبار ثجيل الحيدري ومدير عام الافراد السيدة بان فـائق القبطان، أصدرت المديرية العامة للأفراد الأوامر الإدارية بإعادة تعيين المفسوخة عقودهم والبالغ عددهم (۱۰۱۷) بعد موافقة مجلس الخدمة الاتحادي على الأسماء المرسلة اليهم.



من جهتها، ثمنت مدير عام الافراد، الدور الكبير والمهم للمراجع في سبيل إعادة جميع المشمولين بالعودة وإتاحة الفرصة لهم لإكمال خدمتهم لهذا البلد العظيم.
وأشادت ايضاً، بالجهود الحثيثة التي بذلها العاملون في المديرية العامة للافراد وتواصلهم بالعمل وتفانيهم من أجل إكمال جميع متطلبات العودة لما لها من أثر كبير على خدمة الشعب والعلم.



ومن الجدير بالذكر أن المديرية العامة للأفراد عملت على تسكين المفسوخة عقودهم من الموظفين المدنيين بالملاكات التي تتلائم مع عناوينهم الوظيفية وحسب التوصيف الوظيفي والاختصاص للإستفادة من خبراتهم وامكانياتهم في رفد الصرح العسكري الرصين.


تابعونا عن طريق البحث بأسم عقيل وساف للاشتراك بكافة حساباتنا على تليجرام ويوتيوب وفيسبوك لتصلكم اهم الاخبار.

اخوكم أستاذ عقيل وساف  حاصل على شهادة البكالوريوس في قسم اللغة الإنجليزية من جامعة بغداد كلية التربية ابن رشد للعلوم الإنسانية، اعمل حاليا كمدرس للغة الإنجليزية و أمارس هوايتي في نشر الاخبار الرسمية وفرص العمل والوظائف ،مهتم بأخبار الرعاية الاجتماعية واخبار رواتب الموظفين والمتقاعدين وذوي الاحتياجات الخاصة... الخ.. ، و أوفر تغطية شاملة لكافة الأخبار المهمة والمفيدة، وشرح طرق التقديم على التعيينات. نسعد بمتابعتكم لتبقوا على اتصال ومعرفة بكل ما يطرأ على الساحة العراقية والعالم من اخبار رسمية فقط.. 


google-playkhamsatmostaqltradent